Posted by: أحمد باعبود | يناير 15, 2007

حالة جوري – 3

كتبت من قبل عن المشكلة الصحية التي تواجه صغيرتي الحبيبه جوري .. و هى عباره عن خلع خلقي في الورك .. و كيف أنها كانت في جبس يغطي أغلب جسمها لمدة ثلاثة أشهر.  

يوم السبت كان لنا موعد مع الطبيب المعالج و الذي أخبرنا أن الأمور لم تتحسن بما فيه الكفايه و أنه يعتقد أن الأفضل هو إجراء عمليه جراحيه أكبر من السابقه من أجل تعديل منطقة الحوض و وضع عظمه تقوم بإغلاق الحوض حول رأس عظمة الفخذ للتأكد من تقليل أي أحتماليه لحصول الخلع في المستقبل.  

يبدوا أن صغيرتي ستمر بتجربه صعبه جديده و هى في هذا السن (لا زال عمرها 16 شهراً فقط) حيث من المتوقع  أن تسبب العملية الجديدة – خصوصاً في البدايه – أوجاع كبيره بالإضافه لمعاناة الجبس لمدة ثلاثة أشهر جديدة.  

ليس لي و لوالدتها و أهلنا سوى الصبر و الإحتساب .. و أن نسأل الله لها الشفاء و العافيه .. و الله على كل شئ قدير.  

في نفس الوقت .. صغيرتي تعلمني دروس .. و أنا الأب .. و هى الطفله!. تعلمني دروس في التحمل و الصبر و فعل كل ما يمكن من أجل الوصول  لما نريد و ما نرغب… لدرجة المخاطرة أحياناً!. هذه الدروس أتعلمها من جوري كل يوم ..  و أنا أعرف أنها غير مدركه لما تفعل .. و لكني أرى فيها الرغبه في أن تتمتع بكل اللحظات .. حتى و هى ترى أعيننا مليئه بحزن و ألم عليها.. و كأنها تقول لنا أن لا شئ يتوقف حينما تواجهنا المشاكل .. بل يجب أن نستمر مهما كانت المصاعب!.     

كل ما أرجوه ممن يقرأ هذا الموضوع أن يدعوا لحبيبتي الصغيره جوري بالشفاء و العافيه لها و لكل مريض.

Advertisements

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: