Posted by: أحمد باعبود | أبريل 27, 2010

تويتات طويلة – 2

– جبناك يا عبدالمعين

خلال إجازة نصف العام الدراسي الماضية قمت بجولة على عديد من الشقق المفروشة في منطقة كورنيش الدمام و وجدت الصورة التالية معلقه
على باب
أحدى الشقق من الداخل:

كما هو واضح إن الصورة رسمية و المثير للإستغراب أن وزارة التجارة تسمح لمستثمري الشقق المفروشة بزيادة الأسعار خلال المواسم بنسبة 70%، و هى نسبه أعتقد إنها عالية جدا و من المعروف أن هذه النسبة تزيد عن المسموح به نظرا لضعف الرقابة و زيادة الطلب خلال فترة المواسم. و بدل أن تكون وزارة التجارة محفزه على مستوى معقول من زيادة الأسعار خلال المواسم نجدها تسمح بزياده كبيرة و مع ضعف الرقابة ينطبق عليها المثل القائل “جبتك يا عبدالمعين تعين، لقيتك تبغى تنعان.”

– قوووقل في الثقبه

لا تعليق!

Advertisements

Responses

  1. اولا انا من مصر وهناك يحكون لنا الحكايات عن السعودية ولكن الذى شاهدته فى الصورة ليست السعودية وانما درب البرابلة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: